بناء اختبار معرفي للقفز بالزانة لطلاب كلية التربية الرياضية باستخدام أسلوب E-Learning التعلم عن بعد

ملخص البحث

يهدف البحث إلي بناء اختبار معرفي فى مسابقة القفز بالزانة للتعرف على الفروق بين طلاب كلية التربية الرياضية جامعة حلوان وجامعة السادات ، استخدم الباحثان المنهج الوصفى نظراً لملائمته لطبيعة الدراسة ، اشتملت عينة البحث على طلاب كلية التربية الرياضية جامعة حلوان وجامعة السادات للعام الدراسى 2013 م – 2014 م ، وبلغ حجم عينة البحث الاساسية ( 650 ) طالب مقسمين إلى (450) طالب من جامعة حلوان و(200) طالب من جامعة السادات ، أستخدم الباحثان فى اختبار معرفى فى العاب القوى لطلاب كلية التربية الرياضية باستخدام شبكة المعلومات الدولية من تصميم الباحثان ، وتوصل الباحثان إلى تصميم اختبار معرفي باستخدام شبكة المعلومات الدولية فى العاب القوى لطلاب كلية التربية التربية الرياضية ، أشتمل الاختبار في صورته النهائية علي (4) محاور موزعة علي (41) عبارة ، كما توجد فروق غير داله إحصائياً بين طلاب جامعة حلوان وطلاب جامعة السادات فى الإختبار المعرفى باستخدام شبكة المعلومات الدولية .

مكان النشر:

المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة - كلية التربية الرياضية للبنين - جامعة حلوان، العدد .

تاريخ البحث:

2014

الكلمات الدلالية:

التعلم عن بعد - العاب القوى - القفز بالزانة - اختبار معرفى

ملفات: